Looking For Anything Specific?

كارتيرون : لغز رحيل كارتيرون المفاجيء عن الزمالك | أخبار الملاعب ... : تعقد اللجنة الجديدة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، جلسة مع الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض بعد انتهاء الزمالك من خوض مباراة الجونة في الجولة الخامسة والعشرين.

كارتيرون : لغز رحيل كارتيرون المفاجيء عن الزمالك | أخبار الملاعب ... : تعقد اللجنة الجديدة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، جلسة مع الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض بعد انتهاء الزمالك من خوض مباراة الجونة في الجولة الخامسة والعشرين.. عاجل , النادي #الأهلي يعلن إقالة باتريس #كارتيرون المدير الفني و تعيين محمد يوسف مدرباً مؤقتاً #المدفع معكم في سهرة الخميس. فخور بأداء اللاعبين وأثبتوا أنهم رجال والروح والقلب سبب المكسب، وأسأل اتحاد الكرة كيف نلعب مباراة بمستوى. كارتيرون أكد أن كل الامور مطروحه وفق ظروف النادى فى فترة الانتقالات، وهل سيتم التعاقد مع مهاجمين مميزيين أو يعود السعيد أو يتم بيعه بصورة نهائيه او تجديد اعاراته. شوبير يهاجم كارتيرون علق الإعلامي أحمد شوبير، على ردة فعل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير وقال شوبير من خلال برنامجه «ملعب أون تايم»: وجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة للاعبين على هامش المعسكر الحالي المقام بمدينة العين السخنة، استعدادا لمباراة.

«مستر كارتيرون حضرتك عايز إيه؟! وقال كارتيرون في تصريحاات عبر برنامج زملكاوي المُذاع عبر قناة الزمالك: ويطمح باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لحسم لعبا 3 مباريات، فاز إيهاب جلال في مباراة وحيدة، وفاز كارتيرون في مباراتين، سجل مهاجمو جلال. كارتيرون اعرب الفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بتأهل الفريق لدور الثمانية لكأس مصر بعد الفوز على الإسماعيلي في دور الستة عشر، وأشاد بالأداء. وتوجه باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك نحو غرفة الحكام بين شوطي المباراة وتعدي لفظياً على أمين عمر، امام مرأي ومسمع الجميع، قبل تدخل البعض لإنهاء الموقف.

‫تحليل ايمن يونس بعد فوز الزمالك علي اسوان كارتيرون مدرب ...
‫تحليل ايمن يونس بعد فوز الزمالك علي اسوان كارتيرون مدرب ... from i.ytimg.com
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الجونة المقبلة. وأثنى كارتيرون على أداء لاعبي الزمالك في المباراة وإصرارهم على تحقيق الانتصار في اللقاء، منتقدا في الوقت نفسه إقامة المباراة على ملعب السويس الجديد واصفا إياه بـ غير الجيد. وتوجه باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك نحو غرفة الحكام بين شوطي المباراة وتعدى لفظياً على أمين عمر، أمام مرأى ومسمع الجميع، قبل تدخل البعض لإنهاء الموقف. وعن العلاقة بينه وبين كارتيرون، المدير الفني للزمالك، قال الجزيري: حمدى فتحى جاهز للمشاركة فى المباريات الرسمية بداية من السوبر. هاجم باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك الطاقم التحكيمي الخاص بإدارة مباراة الأبيض أمام الإسماعيلي التي جرت لحساب كأس مصر، وفقًا لما نقلته إذاعة. لأول مرة في حياتي أتعرض للطرد. كشفت قناة الزمالك كواليس رحيل باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق عن القلعة البيضاء.

ورطة موسيماني قبل السوبر وعودة معاري الأهلي وكارتيرون يستغيث.

عاجل , النادي #الأهلي يعلن إقالة باتريس #كارتيرون المدير الفني و تعيين محمد يوسف مدرباً مؤقتاً #المدفع معكم في سهرة الخميس. هذا الحكم يقف باستمرار ضد الزمالك وينحاز للأهلي. أعرب الفرنسي كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته وأضاف كارتيرون أنه لأول مرة في حياته يتم طرده في لقاء، موضحا أن هذا الحكم ضد الزمالك باستمرار. هاجم باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك الطاقم التحكيمي الخاص بإدارة مباراة الأبيض أمام الإسماعيلي التي جرت لحساب كأس مصر، وفقًا لما نقلته إذاعة. كشفت قناة الزمالك كواليس رحيل باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق عن القلعة البيضاء. أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الجونة المقبلة. وقال كارتيرون في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: ويجيد كارتيرون التعامل كرد فعل من خلال استقبال اللعب من ثم اللعب على المرتدات السريعة في المساحات التي يتركها الخصم بسبب اندفاعه الهجومي. كارتيرون يستبعد أحمد عيد من حساباته. فقدت تركيزي قليلا لكن سعيدة بالوصول لنصف نهائي الجونة. حمدى فتحى جاهز للمشاركة فى المباريات الرسمية بداية من السوبر. وانتقد كارتيرون في تصريحاته بعد اللقاء، إقامة مباراة كبيرة بحجم لقاء الزمالك والإسماعيلي، على ملعب السويس الجديد، خاصة وأن الملعب ليس جيدا. شوبير يهاجم كارتيرون علق الإعلامي أحمد شوبير، على ردة فعل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير وقال شوبير من خلال برنامجه «ملعب أون تايم»:

وقال كارتيرون في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: وانتقد كارتيرون في تصريحاته بعد اللقاء، إقامة مباراة كبيرة بحجم لقاء الزمالك والإسماعيلي، على ملعب السويس الجديد، خاصة وأن الملعب ليس جيدا. وجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة للاعبين على هامش المعسكر الحالي المقام بمدينة العين السخنة، استعدادا لمباراة. عاجل , النادي #الأهلي يعلن إقالة باتريس #كارتيرون المدير الفني و تعيين محمد يوسف مدرباً مؤقتاً #المدفع معكم في سهرة الخميس. تعقد اللجنة الجديدة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، جلسة مع الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض بعد انتهاء الزمالك من خوض مباراة الجونة في الجولة الخامسة والعشرين.

‫تحليل ايمن يونس بعد فوز الزمالك علي اسوان كارتيرون مدرب ...
‫تحليل ايمن يونس بعد فوز الزمالك علي اسوان كارتيرون مدرب ... from i.ytimg.com
وعن العلاقة بينه وبين كارتيرون، المدير الفني للزمالك، قال الجزيري: وتوجه باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك نحو غرفة الحكام بين شوطي المباراة وتعدي لفظياً على أمين عمر، امام مرأي ومسمع الجميع، قبل تدخل البعض لإنهاء الموقف. ويجيد كارتيرون التعامل كرد فعل من خلال استقبال اللعب من ثم اللعب على المرتدات السريعة في المساحات التي يتركها الخصم بسبب اندفاعه الهجومي. وتوجه باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك نحو غرفة الحكام بين شوطي المباراة وتعدى لفظياً على أمين عمر، أمام مرأى ومسمع الجميع، قبل تدخل البعض لإنهاء الموقف. عاجل , النادي #الأهلي يعلن إقالة باتريس #كارتيرون المدير الفني و تعيين محمد يوسف مدرباً مؤقتاً #المدفع معكم في سهرة الخميس. «كارتيرون يحفزني دائمًا ويطالبني باللعب بكل راحة في المباراة». ورطة موسيماني قبل السوبر وعودة معاري الأهلي وكارتيرون يستغيث. وانتقد كارتيرون في تصريحاته بعد اللقاء، إقامة مباراة كبيرة بحجم لقاء الزمالك والإسماعيلي، على ملعب السويس الجديد، خاصة وأن الملعب ليس جيدا.

وجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة للاعبين على هامش المعسكر الحالي المقام بمدينة العين السخنة، استعدادا لمباراة.

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الجونة المقبلة. وتوجه باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك نحو غرفة الحكام بين شوطي المباراة وتعدي لفظياً على أمين عمر، امام مرأي ومسمع الجميع، قبل تدخل البعض لإنهاء الموقف. موعد حسم مصير ساسي واعتراف كارتيرون وتعافي أوباما. لأول مرة في حياتي أتعرض للطرد. ويجيد كارتيرون التعامل كرد فعل من خلال استقبال اللعب من ثم اللعب على المرتدات السريعة في المساحات التي يتركها الخصم بسبب اندفاعه الهجومي. وانتقد كارتيرون في تصريحاته بعد اللقاء، إقامة مباراة كبيرة بحجم لقاء الزمالك والإسماعيلي، على ملعب السويس الجديد، خاصة وأن الملعب ليس جيدا. وانتقد كارتيرون، في تصريحاته عقب المباراة للموقع الرسمي لنادي، إقامة مباراة كبيرة بحجم الزمالك والإسماعيلي على ملعب السويس الجديد خاصة وأن الملعب ليس جيدا، حسب وصفه. ورطة موسيماني قبل السوبر وعودة معاري الأهلي وكارتيرون يستغيث. وقال كارتيرون في تصريحاات عبر برنامج زملكاوي المُذاع عبر قناة الزمالك: ويطمح باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لحسم لعبا 3 مباريات، فاز إيهاب جلال في مباراة وحيدة، وفاز كارتيرون في مباراتين، سجل مهاجمو جلال. أعرب الفرنسي كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته وأضاف كارتيرون أنه لأول مرة في حياته يتم طرده في لقاء، موضحا أن هذا الحكم ضد الزمالك باستمرار. وفاز الزمالك على الإسماعيلي بهدف نظيف. حمدى فتحى جاهز للمشاركة فى المباريات الرسمية بداية من السوبر.

وقال كارتيرون في تصريحاات عبر برنامج زملكاوي المُذاع عبر قناة الزمالك: كارتيرون أكد أن كل الامور مطروحه وفق ظروف النادى فى فترة الانتقالات، وهل سيتم التعاقد مع مهاجمين مميزيين أو يعود السعيد أو يتم بيعه بصورة نهائيه او تجديد اعاراته. فقدت تركيزي قليلا لكن سعيدة بالوصول لنصف نهائي الجونة. فخور بأداء اللاعبين وأثبتوا أنهم رجال والروح والقلب سبب المكسب، وأسأل اتحاد الكرة كيف نلعب مباراة بمستوى. ويجيد كارتيرون التعامل كرد فعل من خلال استقبال اللعب من ثم اللعب على المرتدات السريعة في المساحات التي يتركها الخصم بسبب اندفاعه الهجومي.

كارتيرون يعقد جلسة مع لاعبى الزمالك قبل مواجهة زيسكو - دار ...
كارتيرون يعقد جلسة مع لاعبى الزمالك قبل مواجهة زيسكو - دار ... from daralmaref.com
لأول مرة في حياتي أتعرض للطرد. وانتقد كارتيرون، في تصريحاته عقب المباراة للموقع الرسمي لنادي، إقامة مباراة كبيرة بحجم الزمالك والإسماعيلي على ملعب السويس الجديد خاصة وأن الملعب ليس جيدا، حسب وصفه. Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري. كارتيرون يستبعد أحمد عيد من حساباته. وقال كارتيرون في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: ويجيد كارتيرون التعامل كرد فعل من خلال استقبال اللعب من ثم اللعب على المرتدات السريعة في المساحات التي يتركها الخصم بسبب اندفاعه الهجومي. وقال كارتيرون في تصريحاات عبر برنامج زملكاوي المُذاع عبر قناة الزمالك: «مستر كارتيرون حضرتك عايز إيه؟!

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الجونة المقبلة.

لأول مرة في حياتي أتعرض للطرد. وانتقد كارتيرون في تصريحاته بعد اللقاء، إقامة مباراة كبيرة بحجم لقاء الزمالك والإسماعيلي، على ملعب السويس الجديد، خاصة وأن الملعب ليس جيدا. ويطمح باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لحسم لعبا 3 مباريات، فاز إيهاب جلال في مباراة وحيدة، وفاز كارتيرون في مباراتين، سجل مهاجمو جلال. بدأ كارتيرون مسيرته الرياضية في نادي بريوتشين ثم انتقل إلى نادي لافال سنة 1992 ثم إلى نادي رين سنة. وانتقد كارتيرون، في تصريحاته عقب المباراة للموقع الرسمي لنادي، إقامة مباراة كبيرة بحجم الزمالك والإسماعيلي على ملعب السويس الجديد خاصة وأن الملعب ليس جيدا، حسب وصفه. وأضاف كارتيرون أنه لأول مرة في حياته يتم طرده في لقاء موضحا أن هذا الحكم ضد الزمالك واوضح كارتيرون أنه لا يركز مع الفريق المنافس لأن الأهلي يشارك في بطولة أخرى ولكن. وتوجه باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك نحو غرفة الحكام بين شوطي المباراة وتعدى لفظياً على أمين عمر، أمام مرأى ومسمع الجميع، قبل تدخل البعض لإنهاء الموقف. «مستر كارتيرون حضرتك عايز إيه؟! حمدى فتحى جاهز للمشاركة فى المباريات الرسمية بداية من السوبر. ورطة موسيماني قبل السوبر وعودة معاري الأهلي وكارتيرون يستغيث. كشفت قناة الزمالك كواليس رحيل باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق عن القلعة البيضاء. وفاز الزمالك على الإسماعيلي بهدف نظيف. شوبير يهاجم كارتيرون علق الإعلامي أحمد شوبير، على ردة فعل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير وقال شوبير من خلال برنامجه «ملعب أون تايم»:

Posting Komentar

0 Komentar